مدة التدريب الأفضل لفقدان الوزن

1


بسم الله الرحمن الرحيم

ليس الأبطال فقط هم من يجب أن يتدربوا 5-6 مرات في الأسبوع. فالأشخاص اللذين يريدون إنقاص وزنهم بشكل فعال ينبغي عليهم ذلك.

إن كنت تريد فقدان الوزن، فيجب عليك حرق سعرات حرارية أكثر مما تأكل، وهذا يوما بعد يوم. بإختصار، يجب عليك التدرب بشكل أكبر و حسب قدراتك و توزعها على الأسبوع. فالقيام بنشاط رياضي من 30 إلى 40 دقيقة 5 إلى 6
مرات في الأسبوع، سيكون برنامج رائع لفقدانك للوزن. من خلال التدريب المنتظم، ستعتاد عليه و تجعله أمر روتيني في حياتك اليومية. و مع مرور الوقت، سيتحول النشاط الرياضي إلى جزء لا يتجزء من نمط حياتك. حصة تدريبية بعد العمل، مشي بعد وجبة العشاء، ركوب الدراجة في نهاية الأسبوع. هذا ما سيظهر تدريجيا في حياتك و يساعدك على فقد الوزن بشكل فعال.

وفقا لدراستين أمريكيتين، فالتدرب ل 200 دقيقة أو أكثر في الأسبوع سيكون مثاليا. فالأشخاص يفقدون وزنا كبر و يكونون في صحة أفضل من الأشخاص اللذين يتدربون أقل من 150 دقيقة في الأسبوع. الأن، لم يبقى لك سوى توزيع هذه ال 200 دقيقة على أسبوعك. و فيما يلي توزيع ل 240 دقيقة خلال الأسبوع:

- تمارين كمال الأجسام بالإضافة لتمارين الكارديو: 60 دقيقة / 3 مرات في الأسبوع.
- المشي السريع في الهواء الطلق: 20 دقيقة / لمدة 3 أيام الأخرى من الأسبوع.

هل التدريب يأدي لنتائج مضمونة؟ في الواقع، للحصول على أفضل النتائج، يجب إتباع دورة تدريبية مدروسة ومناسبة. و نظام غذائي متوازن لأنه مهم لفقد الوزن. فمن خلال الدمج بين تدريب جيد و نظام غذائي صحي تحصل على نتائج أفضل. إذا وجدت صعوبة فلا تتردد في إستشارة خبير تغذية أو مدرب متخصص لتوجيهك لما هو أفضل لك.



هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم مدونتك جد رائعة صراحة
    www.bodybuilding-arabic.blogspot.com
    وهذه مدونتي أتمنى أن تزورها وتنصحني !!

    ردحذف